المؤلف = ابراهيم يوسف، عبدالله
وحدة مقترحة فى قضايا علم اجتماع المرأة لتنمية التحصيل الدراسى والقدرة على تحمل الإحباط لدى الطلاب المعلمين

المقالات الجاهزة للنشر، المقال المقبول، استمارة إلكترونية متاحة 03 October 2022

إيمان حسن مصطفى؛ آمال جمعة؛ عبدالله ابراهيم يوسف


استخدام مُدخل القضايا الجدلية في تدريس الفلسفة لتنمية مهارات الحوار وبقاء أثر التعلم لدي طلاب المرحلة الثانوية.

المقالات الجاهزة للنشر، المقال المقبول، استمارة إلكترونية متاحة 03 October 2022

أسماء محمد عبد العظيم سيد؛ آمال جمعة؛ عبدالله ابراهيم يوسف


استخدام استراتيجية التعلم التخيلي في تدريس علم النفس لتنمية مهارات التفکير الاستکشافي لدي طلاب الصف الثاني الثانوي

المقالات الجاهزة للنشر، المقال المقبول، استمارة إلكترونية متاحة 04 October 2022

عائشة صلاح الدين محمد عبد الباسط؛ آمال جمعة؛ عبدالله ابراهيم يوسف


إستخدام مدخل التحليل الأخلاقى فى تدريس الفلسفة لتنمية التحصيل ومهارات حل المشکلات لدى طلاب الصف الثانى الثانوى

المقالات الجاهزة للنشر، المقال المقبول، استمارة إلكترونية متاحة 05 October 2022

هناء سمير نظمى لبيب؛ آمال جمعة؛ عبدالله ابراهيم يوسف


برنامج مقترح في المنطق الإسلامي لتنمية مهارات الجدل الحجاجي والوعى بالهوية الثقافية لدى الطالب معلم الفلسفة بکلية التربية

المقالات الجاهزة للنشر، المقال المقبول، استمارة إلكترونية متاحة 21 February 2023

عبدالله ابراهيم يوسف؛ هناء حلمى عبد الحميد أبو نعمة


استخدام مُدخل القضايا الجدلية في تدريس الفلسفة ؛ لتنمية مهارات الحوار وبقاء أثر التعلم لدي طلاب المرحلة الثانوية.

المجلد 15، العدد 16، ديسمبر 2021، الصفحة 431-488

أسماء محمد عبد العظيم سيد؛ آمال جمعة؛ عبدالله ابراهيم يوسف


فاعلية وحدة مقترحة في الثراء النفسى لتنمية المثابرة الأكاديمية لدى الطلاب المعلمين شعبة علم النفس

المجلد 15، العدد 16، ديسمبر 2021، الصفحة 622-666

اميرة محمود محمد صميدة؛ آمال جمعة؛ عبير شفيق محمد عبد الوهاب؛ عبدالله ابراهيم يوسف


فاعلية استخدام استراتيجية محطات التعلم في تدريس علم نفس السعادة على تنمية الرفاهية النفسية للطلاب المعلمين شعبة علم النفس

المجلد 15، العدد 16، ديسمبر 2021، الصفحة 667-723

اميرة محمود محمد صميدة؛ آمال جمعة؛ عبير شفيق محمد عبد الوهاب؛ عبدالله ابراهيم يوسف


استخدام استراتيجية التعلم التخيلي في تدريس علم النفس لتنمية مهارات التفكير الاستكشافي لدي طلاب الصف الثاني الثانوي

المجلد 15، العدد 16، ديسمبر 2021، الصفحة 1353-1435

عائشة صلاح الدين محمد عبد الباسط؛ آمال جمعة؛ عبدالله ابراهيم يوسف


استخدام مدخل التحليل الأخلاقى فى تدريس الفلسفة لتنمية التحصيل ومهارات حل المشكلات لدى طلاب الصف الثانى الثانوى

المجلد 15، العدد 16، ديسمبر 2021، الصفحة 2226-2302

هناء سمير نظمى لبيب؛ آمال جمعة؛ عبدالله ابراهيم يوسف


فاعلية استخدام استراتيجية محطات التعلم في تدريس علم نفس السعادة على تنمية الرفاهية النفسية للطلاب المعلمين شعبة علم النفس

المجلد 15، العدد 7، إبريل 2021، الصفحة 1083-1131

اميرة محمود محمد صميدة؛ آمال جمعة عبد الفتاح؛ عبير شفيق محمد عبد الوهاب؛ عبدالله ابراهيم يوسف


فاعلية وحدة مقترحة في الثراء النفسى لتنمية المثابرة الأکاديمية لدى الطلاب المعلمين شعبة علم النفس

المجلد 15، العدد 7، إبريل 2021، الصفحة 1132-1169

اميرة محمود محمد صميدة؛ آمال جمعة؛ عبير شفيق محمد عبد الوهاب؛ عبدالله ابراهيم يوسف


الخصائص السيکومترية لمقياس المشکلات السلوکية لأطفال الروضة

المجلد 14، العدد 12، ديسمبر 2020، الصفحة 429-455

سالى مصطفى محمد؛ نوره محمد طه؛ عبدالله ابراهيم يوسف؛ ثناء هاشم محمد محمد


فاعلية استخدام التعلم الخدمي فى تدريس علم الاجتماع لتنمية بعض مهارات التفکير المنطقي لدى طلاب المرحلة الثانوية

المجلد 14، العدد 2، يناير 2020، الصفحة 297-236

تهاني نجيب عارف؛ آمال جمعة عبدالفتاح؛ عبدالله ابراهيم يوسف